وزير النقل ساكت على “لارام” و نايضة في جامعة لقجع

وزير النقل ساكت على “لارام” و نايضة في جامعة لقجع

برلمان نيوز : خاص

إقبال كبير للمغاربة لحضور مقابلة المغرب ضد فرنسا

برلمان نيوز: خاص

كشف وصول المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نصف نهائيات كأس العالم بقطر عن فضائح من العيار الثقيل، تسبب البعض منها خروج دبلوماسية قطر عن صمتها وطالبت سفارة المغرب بهذا البلد الشقيق التدخل على وجه السرعة.

وحسب مصادر إعلامية متطابقة، علقت الخطوط الجوية الملكية جزء من رحلاتها إلى الدوحة وعلقت معها مصير مئات المواطنين الذين احتجزوا مقاعدهم ولكن احتجزوا في فضاء مطار محمد الخامس، في غضب عارم على الفأر المفاجئ الذي صدم الجميع.

ولم تكلف شركة “لارام” عناء تقديم اعتذار للمسافرين المغاربة الذين قدم منهم من مدن بعيدة عن الدار البيضاء و قضوا فترة عذاب وتعذيب للوصول إلى حل مرضي. حتى وزير النقل ضربها بسكتة، ولم يتدخل نيابة عن المواطنين الذين قادت أصواتهم الانتخابية حزب الوزير إلى الحكومة.

وارتباطا بموضوع الانتخابات، حول عضو من الجامعة الملكية لكرة القدم رحاب الدوحة إلى ساحة الحملة الانتخابية، ولم يلتزم بالاستفادة والنزاهة في توزيع تذاكر الدخول إلى الملعب. وقد اعترت عملية توزيع التذاكر المحسوبية والزبونية، وحصل المقربون والأصدقاء والداعمون انتخابيا على التذاكر، وظلت بقية المغاربة تنتظر دورهم دون تحقيق المبتلى.

فوزي لقجع وقع في ورطة بسبب تصرفات العضو في الجامعة، ولو سار على طريقة منح تذاكر الملاعب إلى سفير المغرب بقطر، كما كان في السابق قبل مقابلة المغرب ضد إسبانيا، والتي مرت في أجواء عادية، ولم تثير أي احتجاجات، لما وقع لقجع في مشكلة تسبب فيها من وكله بتوزيع التذاكر.   

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال