الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري تجدد ترخيص راديو أطلنتيك

الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري تجدد ترخيص راديو أطلنتيك

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تم التوقيع على دفتر التحملات الجديد لإذاعة أطلنتيك والذي يندرج في إطار تجديد المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري لترخيص الاستغلال بعد انقضاء مدته.

وحسب بلاغ توصلت به جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، يبقى دفتر التحملات الجديد لإذاعة راديو أطلنتيك على هويتها البرامجية كخدمة إذاعية للأخبار والنقاش ذي الصلة بالحياة الاقتصادية، ذات تغطية متعددة الجهات.

 وأضاف البلاغ أن دفتر التحملات يقوي التزامات المتعهد المتعلقة على الخصوص بتوازن ونزاهة الخبر، التربية على الإعلام، احترام المساواة بين الجنسين، صون كرامة المرأة. كما يوضح ويحدد بشكل أكبر التزاماتها بخصوص الاتصال الإشهاري والمتطلبات الأساسية المتعلقة بأمن المواقع ومنشآت الإنتاج والبث.

إقرأ أيضاً توقيع اتفاقية شراكة بين الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري ونظيرها السنغالي 

وقد جرت مراسيم التوقيع في حفل نظمته الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري يوم 29 نونبر الجاري بمقر المؤسسة، بحضور أعضاء المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري والمدير العام ومديرو الهيأة العليا ونادر مولوي، الرئيس المدير العام وخالد بليزيد، مدير تحرير إيكو ميديا، الشركة الحاملة للترخيص.

وخلال حفل التوقيع، هنأت رئيسة الهيأة العليا مسؤولي راديو أطلنتيك على إنجازاتهم بخصوص توسيع التغطية المجالية للإذاعة وتعزيز العرض المضاميني الذي يتناول المستجدات والنقاشات الاقتصادية، معربة عن أملها في أن تنجح إذاعة راديو أطلنتيك التي تعود إلى الجيل الأول من التراخيص الممنوحة من طرف الهيأة العليا سنة 2006، في ترسيخ هويتها البرامجية المرتكزة على موضوع “الاقتصاد” وكذلك في الإسهام بشكل أكبر في تنوع المشهد السمعي البصري المغربي. 

إقرأ أيضاً توقيع اتفاقية شراكة بين الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري ونظيرها السنغالي 

من جهته، نوه  نادر مولوي بجودة العلاقات المؤسساتية التي تربط الهيأة العليا بسائر متعهدي الاتصال السمعي البصري، معربا عن التزام وطموح مجموعة إيكو ميديا في مواصلة تقوية هويتها البرامجية الاقتصادية مع تنويع عرضها البرامجي وتطوير إشعاعها الوطني والقاري.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال