اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشبيبة الحركية تدعو إلى التضامن لمواجهة كارثة الزلزال

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشبيبة الحركية تدعو إلى التضامن لمواجهة كارثة الزلزال

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص

في استجابة فورية وتضامنية للكارثة التي ضربت المملكة المغربية بشكل مؤلم، وفي وقت تعيش فيه عدة مناطق لحظات صعبة ومؤلمة بسبب الزلزال الذي أسفر عن خسائر جسيمة وضرر كبير، دعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشبيبة الحركية شباب المغرب، و أعضائها وعضواتها بصفة خاصة إلى تحويل ظروف الألم إلى فرصة لإحياء أمل جديد وتجديد الهمم.
وجاء في بيان تضامني توصلت به جريدة برلمان نيوز الإلكترونية، أنه على الرغم من مدى قسوة اللحظة وهول الكارثة وحجم الألم، أن شبيبة الحركة الشعبية لا يسعها إلا أن تعبر عن انخراطها الكامل في المجهود الوطني التضامني الذي يقوده جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مؤكدة على أهمية دعم كل مكونات فرق الإنقاذ والمساهمة الفعالة في التخفيف من تداعيات هذه الكارثة.
وفي سياق التضامن الإنساني الوطني في مواجهة هذه الكارثة الطبيعية، وما عرفته من خسائر ضخمة خصوصا في الأرواح، يعزي ذات البيان أرواح شهداء الزلزال، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، ولم يفت ذات البيان وقوف اللجنة التحضيرية عند التضحيات والجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الشبيبة الحركية في جهة مراكش – أسفي والاشادة بها وخاصة في البلدات المتضررة، وتهيب بالمناسبة بكافة الشباب الحركي في مختلف مناطق المملكة بالمشاركة الفعالة في جميع أشكال التضامن الوطني.
بالإضافة إلى ذلك، نوه البيان بسرعة استجابة المغاربة من كل الفئات والجهات إلى نداء التبرع بالدم النبيل، مشددة على أهمية مواصلة هذا العمل الإنساني لضمان توفير المخزون الاستراتيجي من الدم والمساهمة في إنقاذ حياة المصابين.
في الختام، عبرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للشبيبة الحركية عن ثقتها في قدرة الشعب المغربي على التعامل مع هذه الكارثة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك والتغلب عليها بتضافر كافة الجهود والتضامن الوطني.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله