الجالية الحركية تستنكر صمت الحكومة وعدم تفاعلها مع تخفيض أسعار النقل الجوي والبحري

الجالية الحركية تستنكر صمت الحكومة وعدم تفاعلها مع تخفيض أسعار النقل الجوي والبحري

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أدان مغاربة العالم صم مسؤولي الخطوط الملكية المغربية آذانهم عن أصواتهم التي ارتفعت عاليا في الآونة الأخيرة بسبب غلاء تذاكر السفر إلى المغرب.

وقد عبرت الجالية الحركية، في هذا الصدد، عن استنكارها صمت الحكومة المغربية وعدم تفاعلها مع مطالب مغاربة العالم بهذا الشأن، مطالبة بأسعار معقولة للنقل الجوي والبحري في اتجاه المغرب خاصة في فترات الأعياد الدينية والعطل الصيفية وتخصيص أسعار منخفضة للأطفال والفتيان من أبناء الجالية المغربية.

وقد جاء ذلك، إثر لقاء تواصلي عقده حركيون من الجالية المغربية المقيمة بالخارج مؤخرا عبر منصة زووم،  تدارسوا فيه واقع سعر النقل الجوي والبحري في اتجاه المغرب. وخلال هذا اللقاء، الذي حضره مغاربة مقيمون بإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والسويد وفرنسا، أثنى الحضور على هذه المبادرة ومضمون اللقاء مطالبين بضرورة إيصال صوت ومعاناة أفراد الجالية المقيمة بالخارج للقائمين على الشأن العام بالمملكة المغربية، خصوصا عن طريق قنوات حزب الحركة الشعبية وفريقها النيابي بمجلسي النواب، وأيضا باتخاذ خطوات تواصلية مع الجهات المعنية والصحافة من أجل التنبيه إلى مستوى الغلاء غير المسبوق الذي بلغته الأسعار

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله