نداء عاجل من محبي المنتخب الوطني لرئيس الحكومة

montakh

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

نوهت مختلف الفرق البرلمانية بمجلس النواب يومي الاثنين والثلاثاء بالإنجاز المتميز لفريق الأسود المغربي ضد بلجيكا في منافسة قوية بكأس العالم 2022  بقطر، واملهم يقين أن يحقق انتصار المرور من منافسات المجموعات بشرف.
  
لكن ما غفل عنه  ممثلو الأمة بالبرلمان، استحضره المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي، والنقطة الفريدة التي استأثرت باهتمام غالبية المواطنين والتي لها علاقة وطيدة مع مباراة الحسم بين المنتخب المغربي والمنتخب الكندي يوم الخميس القادم، تمكن الموظفين والتلاميذ من المشاركة في فرحة تأهل أسود وليد الركراكي للدور الثاني من اقصائيات كأس العالم.
 
ومادام أن الحدث الكبير يشكل بالنسبة لعموم المغاربة، مناسبة للتعبير على المساندة لفريقهم، يلتمس الجميع من رئيس الحكومة عزيز أخنوش الذي يتابع بدوره إنجاز المنتخب المغربي، إصدار تعليماته لمختلف المسؤولين تمكين الموظفين والتلاميذ من مغادرة مقرات العمل والدراسة بساعة قبل انطلاق صافرة مباراة الحسم في التأهيل.
 

إقرأ أيضاً بالفيديو : طبيب المنتخب الوطني يكشف عن الحالة الصحية للاعبين


ونظرا لتزامن المباراة مع وقت الخروج الإداري والمدرسي، من المؤكد أن تعرف حركة المرور صعوبة وهي إشكالية كبيرة ينبغي استحضارها بشكل مسبق من طرف الحكومة والسلطات العمومية لتيسير وقت الخروج الإداري والمدرسي المسبق عن توقيت المباراة المقرر في الساعة الرابعة بعد الزوال، لفسح المجال للجميع تتبع المباراة بشكل مريح من جهة، و لتفادي وقوع أي مشكل من جهة أخرى.

أليس هذا الطلب العام الذي لا يتطلب لا ميزانية ولا اجتماع حكومي، في متناول الحكومة، تجاوبا مع مشاعر المواطنين الذين تضامنوا معها في أوقات الشدة، ولماذا لا تتضامن الحكومة معهم في هذا الطلب البسيط. ورأفة يا رئيس الحكومة بمشاعر المواطنين، أسرع في الاستجابة اللهم.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
1 تعليق
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويتًا
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

[…] […]

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله