نادي مسيري المقاولات ينظم بالبيضاء أمسية أعمال حول:

تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة: كيف يمكن للتمويل البديل أن يخلق فرصا إضافية؟

برلمان نيوز: خاص

في إطار البرنامج الإشعاعي وإعطاء الانطلاقة  لأنشطته الشهرية، ينظم نادي مسيري المقاولات “CDD”، يوم الخميس 15 شتنبر الجاري بالدار البيضاء، أمسية أعمال وتعارف مهني حول موضوع: “تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة: كيف يمكن للتمويل البديل أن يخلق فرصا إضافية؟”.

وحسب بلاغ صحفي توصلت به جريدة “برلمان نيوز”، يشارك في تأطير هذه الأمسية التي اعتبرها المنظمون مناسبة للتواصل بين مكتب النادي ورجال الأعمال، لتجسيد أكثر فأكثر علاقاتها مع شبكات الرواد التابعين لها، كل من أندريا بيزس” Andrea Bise “، خبير في التمويل البديل، وسعيد كمو، مقاول وخبير مالي الذي سيقدم بالمناسبة شهادة عن مسيرته المهنية.

وحسب البلاغ ذاته، تهدف هذه الأمسية إلى وضع رهن إشارة أرباب المقاولات، من جميع قطاعات النشاط، فضاء للتعارف المهني بشكل مختلف من أجل تطوير شبكة أعمالهم بطريقة نوعية وآمنة وفعالة ومسؤولة.

يذكر أن نادي المسيرين بالمغرب، الذي يترأسه إدريس الظريف منذ أبريل 2018، هو شبكة يتكون من رؤساء المقاولات والمسيرين من جميع قطاعات الأنشطة. ويضم النادي حاليا أكثر من 5000 عضو يمثلون مختلف جهات المملكة، بالإضافة إلى 30 تمثيلية دولية موزعة على القارات الأربع.

وباعتباره فضاء حقيقي للقاءات والتشبيك، يسعى النادي من خلال برنامج طموح  إلى عقد لقاءات بين المهنيين والمقاولين والمسيرين لتبادل التجارب ومساعدتهم في إنجاح مشاريعهم، فضلا عن ذلك، ينظم تظاهرات للتبادل بين المقاولات وبين البلدان ترمي إلى خلق فرص للأعمال والشراكات.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

الندوة الصحفية للسيد الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس - الخميس 16 مارس 2023

ها علاش..20 برلماني باغي نواة جامعية فـ تاونات

المجلس الجماعي للقنيطرة أي حصيلة بعد سنة من التدبير

طبيب المنتخب المغربي يكشف عن الحالة الصحية للاعبين