الجيش الملكي ينتصر على الفتح الرباطي بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية

الجيش الملكي ينتصر على الفتح الرباطي بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية

برلمان نيوز : خاص

انتصر فريق الجيش الملكي على نظيره الفتح الرباطي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

تفاصيل المباراة

شهد الشوط الأول سيطرة نسبية للجيش الملكي، حيث نهج الفتح الرباطي دفاع المنطقة، محاولاً استغلال الفراغ في خطوط الجيش والاعتماد على الهجمات المرتدة. استحوذ الجيش الملكي على الكرة طوال مجريات الجولة الأولى، إلا أن سيطرته كانت سلبية بسبب عجز اللاعبين عن فك شفرة دفاع الفتح وسوء إنهاء الفرص القليلة المتاحة لهم.

اللحظات الحاسمة

تمكن الفتح الرباطي من الصمود دفاعياً أمام اندفاع الجيش الملكي، واستطاع تسجيل هدف من هجمة مرتدة سريعة، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية “الفار”. في الشوط الثاني، حاول الفتح الرباطي مباغتة الجيش، إلا أن الأخير سرعان ما عاد لممارسة الضغط العالي على حامل الكرة، محاولاً خلق فجوات ومساحات في دفاع الفتح.

الأهداف والنتائج

افتتح الجيش الملكي التسجيل في الدقيقة الـ59 من علامة الجزاء عن طريق المهاجم لامين دياكيتي. ورغم محاولات الفتح لتعديل النتيجة، إلا أنهم لم يستطيعوا مجاراة النسق العالي الذي فرضه الجيش الملكي. وفي آخر أنفاس اللقاء، تمكن الجيش الملكي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ90 عن طريق اللاعب يوسف أربيدي.

الترتيب النهائي

بهذا الفوز، أنهى الجيش الملكي موسمه في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، خلف الرجاء الرياضي الذي توج بطلاً للموسم. أما الفتح الرباطي، فقد أنهى الموسم في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال