يوسف النصيري قد يتجاوز خيري في مونديال قطر

يوسف النصيري قد يتجاوز خيري في مونديال قطر

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تمكن يوسف النصيري مهاجم المنتخب المغربي، من تصدر قائمة الأسماء المرشحة لتحقيق ما أنجزه عبد الرزاق خيري، نجم الأسود في كأس العالم الذي أقيم في المكسيك عام 1986.

ومن المؤكد أن يتجاوز يوسف النصيري زميله اللاعب الدولي عبد الرزاق خيري خلال مباراة نصف النهائي التي ستجمع الأسود بالدياكة، بعدما سجل إصابتين مناصفة مع خيري الذي كان أول لاعب سجل ثنائية في تاريخ المغرب بالمونديال، في مباراة البرتغال التاريخية خلال مباريات دور المجموعات، والتي انتهت بنتيجة (3-1)، وتأهل المنتخب الوطني متصدرا لمجموعته، كأول منتخب عربي وإفريقي يلامس هذا الإنجاز التاريخي.

ويتقدم يوسف النصيري عن باقي لاعبي الفريق في المشاركة، غدا الأربعاء، إذ من المتوقع أن يتجاوز رقم عبد الرزاق خيري خلال مواجهة فرنسا، بعد أن وقع يوسف النصيري على هدف في مونديال قطر 2022، سجله أمام كندا ضمن منافسات دور المجموعات وثاني هدف ضد البرتغال في ربع النهائيات. فيما ألغى له الفار هدفا آخر أمام ذات المنافس بداعي التسلل.

وأكدت مصادر متطابقة، أن يوسف النصيري سيتقدم تشكيل المنتخب المغربي، المقرر أن يعلنها وليد الركراكي، مدرب الأسود، في هذه المباراة المهمة والحاسمة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله