مولودية وجدة يهبط إلى القسم الوطني الثاني بعد خسارته أمام الرجاء الرياضي

مولودية وجدة يهبط إلى القسم الوطني الثاني بعد خسارته أمام الرجاء الرياضي

برلمان نيوز : خاص

هبط فريق مولودية وجدة إلى القسم الوطني الثاني بعد خسارته أمام فريق الرجاء الرياضي بثلاثية نظيفة اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية. بهذا، ينضم مولودية وجدة إلى نادي يوسفية برشيد الذي ودع قسم الصفوة منذ الدورة الماضية.

موسم كارثي لمولودية وجدة

تعرض “سندباد الشرق” لـ15 خسارة هذا الموسم، محققًا فقط 5 انتصارات، كان آخرها أمام نهضة بركان في مرحلة الذهاب، وتحديدًا في الجولة الـ16 بنتيجة هدف دون رد. كما حقق مولودية وجدة 10 تعادلات، ليُنهي الموسم في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة.

إحصائيات الموسم

يعد خط دفاع مولودية وجدة من أسوأ الخطوط الدفاعية في البطولة هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه 46 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن يوسفية برشيد. أما على مستوى الهجوم، فقد كانت أرقام الفريق الهجومية من الأسوأ، حيث اكتفى بتسجيل 20 هدفًا، بفارق هدف واحد عن شباب المحمدية (19).

الأزمات الداخلية والخلافات

شهدت الجولات الأخيرة مناوشات بين مدرب الفريق والجماهير، حيث انتقد فوزي جمال طريقة تشجيع الجماهير للنادي ومساندتها للاعبين، وهو ما لم يرق للأنصار الذين طالبوا برحيل المدرب بعد النتائج السلبية. إلى جانب ذلك، عانى الفريق من أزمات مالية خانقة، حيث مُنع من الانتدابات بعد أن بلغ مجموع ملفاته لدى لجنة النزاعات في “الفيفا” 8 ملفات، إضافة إلى تغريمه 800 مليون سنتيم لصالح مدرب الفريق السابق عبد السلام وادو.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال