مهدي بناني سفير جديد لشركة “MOTUL ” بالمغرب

مهدي بناني سفير جديد لشركة “MOTUL ” بالمغرب

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أعلنت “MOTUL” العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في زيوت المحركات عالية الجودة و الأداء، الموجودة في جميع أنحاء العالم، شراكتها مع سائق السيارات المغربي الموهوب مهدي بناني. 

وينحدر البطل مهدي الذي زرع فيه شغف رياضة سباق السيارات منذ سن مبكرة، من وسط كبار السائقين، وهو إبن سميرة بناني، أول امرأة مغربية وعربية تلج عالم سباقات السيارات وإبن بطل سباق الدراجات “موتوكروس”، عبد الإله بناني.  

في سن السادس و العشرين، أصبح أول سائق أفريقي وعربي يتنافس في بطولة العالم للاتحاد الدولي للسيارات FIA،  و فاز بكأس العالم للسيارات السياحية WTCR التي نظمت في شنغهاي، سنة 2014. 

مهدي بناني الذي يتابعه اليوم أكثر من مليون متابع على شبكاته الإجتماعية، يقارب سن الأربعين، تمتد شعبية وأحد من الشخصيات البارزة في رياضة سباق السيارات على المستوى الوطني و الإفريقي، إلى ما هو أبعد من ذلك، وسر نجاحه لا يكمن في أدائه الرياضي فحسب، وإنما في شغفه و التزامه و رغبته في التميز.

وفي بلاغ صحفي توصلت به جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، عبرت كل من “MOTUL و FORAMAG”، وهما شركاء لأكثر من 30 سنة، عن فخرهما وسعادتهما بالترحيب بمهدي بناني ضمن عائلة MOTUL، وأضاف البلاغ أن كلاهما يحكيان قصة تراث وشغف. وزاد البلاغ ذاته” إن تعاوننا مع هذا السائق الموهوب سيزيد من تأثير علامتنا التجارية في المغرب وإفريقيا.”

وفي السياق ذاته، تحدثت فاتن حاج نصار، مسؤولة التواصل الرقمي في MOTUL شمال ووسط وغرب إفريقيا، عن تعاونها مع علامة تجارية دولية كبيرة مثل MOTUL، باعتبارها علامة مرجعية في رياضة سباق السيارات، معترف بها لجودة وكفاءة منتجاتها، وكذلك لبحثها المستمر عن الابتكار. وقالت إنها مقتنعة بأنها ستنجح في تعزيز حضور العلامة التجارية في المغرب و في إفريقيا.

و للإشارة، سيلعب السفير مهدي بناني، سائق السيارات، في الأشهر المقبلة، دورا رئيسيا في الرفع من مجال هندسة السيارات، عن طريق الترويج لمنتجات وخدمات العلامة التجارية، حيث سيتم إطلاق العديد من المبادرات خاصة على الشبكات الاجتماعية، لمرافقة الجمهور المغربي.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله