مشاركة قياسية ونجاح متميز للبطولة الوطنية للعدو الريفي بتامسنا

مشاركة قياسية ونجاح متميز للبطولة الوطنية للعدو الريفي بتامسنا

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

نظمت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتامسنا البطولة الوطنية للعدو الريفي، وقد تألقت في هذه البطولة العداءة المغربية رقية المقيم من فئة الكبيرات.

وقطعت ابنة نادي الاتحاد الخنيفري رقية المقيم مسافة السباق في ظرف 32:02 متبوعة بالكردادي فاطنة الزهراء من الجيش الملكي بتوقيت 32:23 ، بينما احتلت المرتبة الثالثة الطاهيري رحمة بتوقيت 32:32.

وبالنسبة للذكور، فقد فاز العداء العلام توفيق من الفتح الرياضي، بلقب البطولة الوطنية في فئة الكبار بعد أن قطع مسافة السباق بتوقيت 29:04، واحتل العداء أوطلحة محسن من أطلس اولماس الرتبة الثانية، بينما فاز العداء حمزة الساحلي من الجيش الملكي بالرتبة الثالثة .

وفي سباق المسافة القصيرة في فئة الكبيرات، احتلت العداءة واعزيز اكرام المرتبة الأولى متبوعة بالعداءة  فاطمة الزهراء الادريسي والشكاف سارة .

وفي هذا السياق، ذكر عبد الله بوكراع المدير التقني الوطني بأن البطولة الوطنية للعدو الريفي التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع عصبة الرباط – سلا – زمور زعير  لألعاب القوى، قد عرفت نجاحا من حيث التنظيم المتميز وأيضا بنوعية المشاركين في السباق .

 وأضاف عبد الله بوكراع أن المنافسة شهدت مشاركة قياسية للعدائين في كل الفئات (صغار- فتيان- شبان – كبار ذكورا و إناثا) وذلك بالمطاف المتواجد بحي الكنز بمدينة تامسنا.

كما أكد المدير التقني الوطني أن البطولة الوطنية شكلت فرصة لمعاينة أجود العدائين والعداءات، لاسيما مع اقتراب موعد الاستحقاقات الدولية ومنها البطولة العربية بمصر وبطولة العالم للشباب بأستراليا.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله