مريم الزاهيدي: إشراقة مغربية تتألق في بطولة العرب لألعاب القوى للناشئين والناشئات في عمان

مريم الزاهيدي: إشراقة مغربية تتألق في بطولة العرب لألعاب القوى للناشئين والناشئات في عمان

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص

تألقت العداءة المغربية مريم الزاهيدي ببريق لامع في بطولة العرب لألعاب القوى للناشئين والناشئات في العاصمة الأردنية عمان. وقد أحرزت مريم الزاهيدي الميدالية البرونزية في سباق 100 متر حواجز، مما يمثل إنجازًا رياضيًا مميزًا للمغرب.

جاء هذا الإنجاز في إطار منافسات بطولة العرب لألعاب القوى للناشئين والناشئات في عمان، حيث تنافست مريم الزاهيدي مع أفضل العدائين والعدائين العرب في هذه الفئة العمرية.

تعد مريم الزاهيدي واحدة من الوجوه الصاعدة في مجال ألعاب القوى في المغرب، وقد أثبتت نفسها كعداءة موهوبة ومتميزة. وبفضل تفانيها واجتهادها، تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الرياضي المهم وتحقيق مركز مشرف على منصة التتويج.

وأعربت مريم الزاهيدي عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالميدالية البرونزية، وأكدت أن هذا الإنجاز يعزز إصرارها على مواصلة التدريب وتحقيق المزيد من النجاحات في عالم ألعاب القوى. كما شكرت الجهود الداعمة التي تلقتها من أسرتها ومدربيها طوال مسيرتها الرياضية.

تعكس ميدالية مريم الزاهيدي هذا الإنجاز البارز الرغبة القوية والعزيمة الصلبة التي تمتاز بها الرياضيين المغاربة، وتظهر الإمكانيات الكبيرة التي يمكن أن تكون لها في المستقبل في عالم ألعاب القوى.

إن هذا الإنجاز الرياضي يعكس التقدم الذي يحققه الرياضيون المغاربة في مختلف المجالات الرياضية على الساحة الدولية، ويعزز مكانة المغرب كواحدة من دول العرب والعالم الرياضية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله