مدرسة جازوليت بالرباط تفوز بجائزة ” المدرسة المتميزة” بدبي

مدرسة جازوليت بالرباط تفوز بجائزة ” المدرسة المتميزة” بدبي

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أعلنت لجنة التحكيم اليوم الخميس بدبي عن فوز مدرسة المختار جازوليت التي توجد بالرباط، بجائزة المدرسة المتميزة ضمن مبادرة “تحدي القراءة العربي” بالإمارات العربية المتحدة.

وجاء التتويج بعد تأهيل مدرسة المختار جزوليت المغربية، إلى المنافسات النهائية على لقب “المدرسة المتميزة”، إلى جانب مدرسة التربية الأهلية السعودية، ومدرسة العهد الزاهر الثانوية من مملكة البحرين، حيث فازت المدرسة المغربية بلقب الدورة السادسة بفضل تصويت الجمهور واختيار لجنة التحكيم.

وهكذا، فقد تم اختيار المدرسة المغربية، أفضل مدرسة بعدما حظي المرشحون على معايير التقييم 40% من تصويت الجمهور و60% من تصويت لجان التحكيم النهائي لتحديد الفائز.

و للإشارة، تندرج مبادرة تحدي القراءة العربي، ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث شاركت المدرسة المغربية من بين أكثر من 92 ألف مدرسة في الدورة السادسة من “تحدي القراءة العربي”، ومن بين ثلاث مدارس، تأهلت إلى المنافسات النهائية وحصلت على لقب “المدرسة المتميزة”، بفضل الجهود التي تبذلها مديرية الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديرية الإقليمية بالرباط وبدعم من الوزارة الوصية.

وبالمناسبة، يستحق التلميذات والتلاميذ وطاقم التدبير التربوي والإداري بمدرسة المختار جازوليت التنويه والتشجيع بهذا الفوز الكبير. دون ان نغفل المديرية الإقليمية بالرباط والأكاديمية والوزارة ومعهم الأمهات والآباء والأولياء. وهنيئا للوطن بأكمله بهذا الإنجاز الرائد على المستوى العربي.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله