لقجع يتوعد بمتابعة المتورطين في تذاكر المونديال ويصفهم بالبؤساء

لقجع يتوعد بمتابعة المتورطين في تذاكر المونديال ويصفهم بالبؤساء

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، آخر تطورات قضية الاتجار في التذاكر المجانية، خلال مباريات المنتخب المغربي بكأس العالم-مونديال قطر 2022.

وأفاد لقجع، خلال ندوة صحافية أعقبت مجلس الحكومة المنعقد الأربعاء، بأنه تم تحرير مجموعة من المتابعات القضائية في حق المتورطين في الاسترزاق بالتذاكر التي خصصتها الجامعة الملكية لكرة القدم “مجانا” لفائدة الجمهور المغربي خلال مونديال قطر.

وأشار لقجع إلى أن لائحة بأسماء المتورطين سيتم نشرها خلال الأيام القادمة، مؤكدا على إنهاء المسار الرياضي في انتظار كل من تدخل في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية والوطنية بصلة، إضافة إلى المتابعة القضائية.

وسبق لرئيس لجامعة، أن أفاد خلال اجتماع للمكتب المديري، الثلاثاء 27 دجنبر 2022، بأن الأمور ستتضح بعد تشكيل لجنة تحقيق، لترتيب الجزاءات اللازمة.

وأوضح لقجع، وهو يصف من أقدموا على الاتجار في التذاكر المجانية بالبؤساء وفعلهم بالشنيع، أن القضية عرض على لجنة تحقيق مختصة، من قضاة الجامعة المستقلين، ليتخذوا، بخصوصها، قراراتهم في “ظرف وجيز” مضيفا بأن من سيثبت في حقهم التلاعب، بناء على التحريات، والوثائق الموفرة من قبل الأجهزة المعنية، سيكون مصيرهم الطرد النهائي من كرة القدم المغربية، إن لم تنقل ملفاتهم إلى القضاء، ليقول كلمته، أيا كان موقعهم، ومنصبهم.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله