لارام تضع رهن إشارة المشجعين المغاربة برنامجا استثنائيا

لارام تضع رهن إشارة المشجعين المغاربة برنامجا استثنائيا

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (لارام) عن برنامجها الخاص بتسهيل عملية تنقل مشجعي المنتخب الوطني لمساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة بمناسبة ثمن النهائي المونديال، والمرتقبة يوم الثلاثاء 06 دجنبر 2022، بالدوحة.

جاء ذلك في بلاغ لها اطلعت عليه جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، موضحا أن  الخطوط الملكية المغربية أعدت عرضا استثنائيا  للمغاربة الموجودين حاليا بقطر، والذين سافروا على متن رحلات الشركة الوطنية، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال المرحلة الثانية من هذه المنافسة. 

وأضاف البلاغ ذاته، أن الخطوط الملكية تمنح للمشجعين الموجودين بالدوحة تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الفريق الوطني خلال ثمن النهائي، حيث ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 02 دجنبر إلى الرحلات التي ستبرمج يوم 07 دجنبر، مجانا ودون مصاريف إضافية، حيث وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.

وأضافت أنها ستضع رهن إشارة المشجعين الراغبين في الاحتفاظ بمواعيد عودة رحلاتهم يوم 02 دجنبر،  خمس رحلات ستنطلق من الدوحة (من أصل ثماني رحلات مبرمجة مسبقا). حيث سيكون الإقلاع على التوقيت المحلي كالتالي:

الرحلة AT 2237 : على الساعة الرابعة صباحا  

الرحلة AT 2349 : على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا

الرحلةAT 2351 : على الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة صباحا

الرحلة AT 2235 :  على الساعة 12 ظهيرة

الرحلة AT 2345: على الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساء  

وفي الختام، أعلن البلاغ  أن المسافرين المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2241 على الساعة الثالثة وخمس دقائق صباحا، سيتم برمجتهم على متن الرحلة AT2237 على الساعة الرابعة صباحا، والمسافرين على متن الرحلة AT2239 على الساعة الخامسة صباحا، ستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2349 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا. وأضاف البلاغ أن المسافرين على متن الرحلة AT 2347 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة مساء ستتم برمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT 2345 والتي سيتم تقديم موعد إقلاعها ليصبح على الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء.

تجدر الاشارة، أن الخطوط الملكية بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وضعت برنامج رحلات استثنائي يربط الدار البيضاء بالعاصمة القطرية، خاص بهذه المباراة لفائدة المشجعين الراغبين في التنقل انطلاقا من المغرب نحو الدوحة لحضور مباراة المغرب برسم الدور الثمن النهائي، مؤكدة أنه سيتم الكشف على تفاصيل هذا البرنامج لاحقا.

للمزيد من المعلومات، المرجو الاتصال بالأرقام التالية

المغرب:  089000 0800

الدولي :  212522489797+

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال