في ليلة رأس السنة: ساكنة ولاية الرباط تستقبل بأريحية جاهزية ولاية أمن الرباط

في ليلة رأس السنة: ساكنة ولاية الرباط تستقبل بأريحية جاهزية ولاية أمن الرباط

برلمان نيوز : خاص

فريد سولاتي: يقظة وجاهزية لتنفيذ خطة أمنية استباقية بصفر مشكل

برلمان نيوز: خاص

استقبلت ساكنة الرباط الخطة الامنية الاستباقية التي أعدتها ولاية أمن الرباط ليلة الاحتفال برأس السنة الميلادية 2023، بترحاب كبير، حيث تمكن عموم المواطنين من قضاء حاجياتهم في اطمئنان وسلام، نظرا لما تحلى به الجهاز الأمني من يقظة وجاهزية، دون أن تسجل أي انفلات أمني من الدرجة الخطيرة.

وحسب ما صرح به نائب والي أمن الرباط، فريد سولاتي، أنه وتنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، وضعت ولاية أمن الرباط، ليلة رأس السنة الجديدة، خطة أمنية استباقية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية، بمختلف شوارع العاصمة بصفر مشكل، وذلك من خلال وضع خطة محكمة معززة بفرق وعناصر أمنية وقوات مساعدة وموارد لوجيستيكية حديثة ، لتأمين ليلة رأس السنة.

وفي هذا السياق، وضعت السلطات الأمنية حواجز أمنية لمراقبة عملية سير المركبات، كما تجندت عناصر الأمن الوطني لفرض المراقبة واحترام قانون السير من لدن المركبات، وذلك ضمانا وحرصا على سلامة مستعملي الطريق من أي خطر ممكن.

ومن أجل إنجاح الخطة الامنية الاستباقية، جندت ولاية أمن الرباط، عدد من عناصر الأمن الوطني، توزعت بين تأمين حركة المرور بمختلف شوارع المدينتين، و ضمان الأمن في مختلف المناطق التابعة للولاية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله