فوز كبير للمنتخب المغربي لكرة القدم تحت 20 سنة في افتتاح دوري اتحاد شمال إفريقيا

فوز كبير للمنتخب المغربي لكرة القدم تحت 20 سنة في افتتاح دوري اتحاد شمال إفريقيا

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تحت 20 سنة انتصارًا كبيرًا على نظيره الليبي بنتيجة 6-0 في المباراة الافتتاحية لدوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، الذي انطلق اليوم الاثنين في تونس ويستمر حتى 22 نونبر الجاري.

وقاد اللاعبون لعلاوي رضى والزابيري ياسر والصداق حسام وتاجوارت أنس فريق المغرب لتحقيق هذا الانتصار الكبير، حيث سجلوا الأهداف في الدقائق 21 و45+1 و28 و54 و47 و79 على التوالي.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أشاد مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، محمد وهبي، بأداء الفريق في بداية البطولة، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا ونجحوا في التسجيل في وقت مبكر، ما ساعد الفريق على السيطرة على المباراة.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراته التالية أمام الجزائر يوم الأربعاء المقبل ضمن فعاليات اليوم الثاني للدوري. يذكر أن الجزائر خسرت مباراتها الأولى أمام تونس بنتيجة 4-2.

يشار إلى أن المغرب يشارك في دوري اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، المخصص للشبان المواليد في السنوات 2005-2006، إلى جانب أربع دول أخرى هي: مصر، الجزائر، ليبيا، وتونس كبلد المضيف. وسيحقق الفريق الذي يحتل المركز الأول في الترتيب النهائي للدوري لقب البطولة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله