غرفة الجنايات تصدر حكمًا بالسجن 20 عامًا في قضية استغلال قاصر بشاطئ الجديدة

غرفة الجنايات تصدر حكمًا بالسجن 20 عامًا في قضية استغلال قاصر بشاطئ الجديدة

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة حكمًا قاسيًا في حق رجل خمسيني، حيث وثق مقطع فيديو استغلاله لطفل صغير على شاطئ البحر خلال الصيف الماضي.

وقد تم اتخاذ قرار الحكم بالسجن لمدة 20 عامًا نافذًا في حق المدان، وقد تم أيضًا تعويض الضحايا المدنيين بمبلغ وقدره 50 ألف درهم، وذلك بعد إثبات تورط المتهم في جريمتي “الاتجار بالبشر وهتك العرض“.

كان الوكيل العام للملك قد أحال المتهم إلى قاضي التحقيق بعد اعتقاله في بادئ الأمر، حيث تم وضعه رهن الاعتقال احتياطيًا للاشتباه في تورطه في هذه الجرائم المشينة. جلسات الاستجواب الدقيق بدأت منذ 30 غشت الماضي.

اندلعت هذه القضية بعد انتشار مقطع فيديو قصير على منصات التواصل الاجتماعي، يُظهر الجاني وهو يتعامل بشكل غير لائق مع طفل صغير، وسط مجموعة من الأطفال على شاطئ الجديدة.

تم فتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من قبل المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة في 12 غشت الماضي، بهدف تحديد الجرم المنسوب إلى الجاني البالغ من العمر 57 عامًا، المشتبه في تورطه في جريمة هتك عرض طفل.

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني بتلقيها شكوى من أسرة طفل قاصر تتهم فيها المتهم، الذي يدير جمعية رياضية، بتعريض ابنهم البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرضه أثناء رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال