ضحايا مافيا الوداديات السكنية بالصخيرات وتمارة ينظمون ندوة صحفية

ضحايا مافيا الوداديات السكنية بالصخيرات وتمارة ينظمون ندوة صحفية

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تنظم اللجنة المحلية لضحايا مافيا الوداديات السكنية والعقار بإقليم الصخيرات تمارة ندوة صحفية يوم السبت 22 أكتوبر الجاري على الساعة الحادي عشر صباحا بمقر فضاء صوفيا بتمارة.

وحسب بيان صحفي توصلت به جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، ينعقد هذا اللقاء لتسليط  الضوء على استمرار مافيا الوداديات السكنية والعقار في ارتكاب انتهاكات وخروقات دون أن تحرك الجهات المسؤولة ساكنا، لردع المتورطين في جرائم  النصب والاحتيال والتزوير واستعماله والتصرف في مال مشترك بسوء نية من طرف مكاتب الوداديات السكنية.

وأضاف البيان ذاته أنه رغم الشكايات المودعة لدى النيابة العامة والأحكام المعيبة، فلازالت الحالة على ما عليها. وعلى هذا الأساس، يشارك  في هذه الندوة الصحفية إلى جانب ضحايا النصب والتزوير، محامين مختصين في قضايا الوداديات السكنية.

وفي الختام، أعلن البيان ذاته، أن الندوة ستكون مناسبة لعرض البرنامج النضالي المكثف للجنة المحلية لضحايا مافيا الوداديات السكنية والعقار بإقليم الصخيرات – تمارة، الذي يرمي إلى التصدي لممارسات اللوبيات وسلوكها غير القانوني، وكذلك تنظيم كل أشكال النضال بالوسائل المشروعة لحث المسؤولين على التدخل الفوري لإيقاف نزيف ورد الاعتبار للضحايا، داعيا في هذا الصدد كافة الغيورين من إقليم الصخيرات تمارة من ممثلي المجتمع المدني  والسياسي والنقابي لدعم ومؤازرة الضحايا.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله