صفقات بارون مخدرات مع وزارات بأسعار مغرية من وراءها تبييض الأموال

صفقات بارون مخدرات مع وزارات بأسعار مغرية من وراءها تبييض الأموال

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تتحدث مصادر متطابقة، عن احتكار بارون المخدرات لصفقات اللوجيستيكية الخاصة بالنقل بوزارات سيادية والبرلمان أيضا، وانفراده بالصفقات الموسمية الخاصة بالمؤتمرات والأنشطة الرياضية والتي كان آخرها جائزة الحسن الثاني للكولف.

تحركات بارون المخدرات وابنه، المفرج عنهما ومتابعتهما في حالة سراح بكفالة مالية مع سحب جوازي سفرهما، بعد اعتقالهما يوم الاثنين 06 فبراير 2023، بمدينة الدار البيضاء، أثارت الكثير من الكلام داخل الأوساط الرباطية، عن مدى علاقة الأب المستشار البرلماني السابق مع شخصيات سياسية ورجال أعمال، ومدى استغلالهما عن طريق شركات كراء السيارات والنقل السياحي ونقل المستخدمين في ملكيته.

وتضيف ذات المصادر، أن شركات بارون المخدرات تقدم للزبناء عروض أسعار مغرية، مكنته من الاستفراد بصفقات مهرجانات وطنية الكبرى من بينها موازين بالرباط.

والسؤال الذي يطرح ننفسه، من أين كل هذا الأسطول من السيارات الفارهة بأسعار منخفضة، وكيف تواجه تلك الشركات نفقات نقل شخصيات الديبلوماسية ورؤساء الدول، ورؤساء المنظمات الدولية خلال الأنشطة الوزارية بأسعار تفضيلية. وهل كل هذه العمليات التجارية تخفي طريقة تبييض أموال المخدرات؟

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله