ردّ حزب الاتحاد الاشتراكي على بلاغ الكتابة الإقليمية بطنجة حول أزمة الاستثمار العقاري

ردّ حزب الاتحاد الاشتراكي على بلاغ الكتابة الإقليمية بطنجة حول أزمة الاستثمار العقاري

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص

أصدرت الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي بلاغًا رداً على بيان الكتابة الإقليمية للحزب بطنجة، الذي أثار جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية بالمدينة.

أوضحت الكتابة الجهوية في بلاغها أن الأزمة المزعومة في قطاع الاستثمار العقاري بطنجة ليس لها أساس في الواقع. وأكدت أن القضايا العالقة لا تؤثر على السير الطبيعي للقطاع، بل ترتبط بقضايا قانونية يتم معالجتها بحكمة.

أكدت الكتابة الجهوية أن إدريس لشكر، الكاتب الأول للحزب، قد كلف الكتابة الجهوية بإجراء التحقيقات اللازمة في هذا الشأن. وأبلغ والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، مصالح الولاية وفريق الحزب المنتدب، عن حرصه على تشجيع الاستثمار لخدمة التنمية الجهوية، خاصة في قطاع العقار بطنجة.

ودعت الكتابة إلى ضرورة تجنب الانزلاق في المزاعم السياسية والابتعاد عن تضخيم القضايا. وشددت على أهمية التحقيق الجاد والعميق في أسباب أوامر التوقيف والتأكيد على مدى مطابقتها للواقع على الأرض.

أخيرًا، أعربت الكتابة عن ثقتها الكاملة في حكمة وقدرة والي المنطقة على إخراج قطاع العقار بطنجة من أزمته الحالية، مؤكدة حرصها الدائم على تعزيز قطاع الاستثمار وتجاوز العقبات التي تعترض تقدمه.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله