جيتكس إفريقيا المغرب 2024: إطلاق منصة لتلقي ترشيحات الشركات المغربية الناشئة

جيتكس إفريقيا المغرب 2024: إطلاق منصة لتلقي ترشيحات الشركات المغربية الناشئة

برلمان نيوز : خاص

في إطار التحضير للنسخة الثانية من جيتكس إفريقيا المغرب، أعلنت اليوم لجنة التنظيم عن إطلاق منصة لتلقي ترشيحات الشركات المغربية الناشئة الراغبة في المشاركة في هذا الحدث الدولي البارز في مجال التكنولوجيا والابتكار.

تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستقام النسخة الثانية من جيتكس إفريقيا المغرب في مدينة مراكش خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو 2024، ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث العالمي آلاف الزوار والمشاركين من جميع أنحاء العالم.

تأتي هذه المنصة كخطوة استراتيجية لضمان مشاركة الشركات الناشئة المغربية وتمكينها من عرض مشاريعها وأفكارها المبتكرة، وإبراز قدراتها وخبراتها أمام جمهور دولي متخصص في مجال التكنولوجيا والابتكار.

وفي هذا السياق،فإن فتح باب الترشيح لاختيار 200 شركة ناشئة مغربية يعكس التزامنا بدعم وتشجيع ريادة الأعمال والابتكار في المغرب، ونحن نتطلع إلى مشاركة فعالة ومثمرة من قبل الشركات المحلية الواعدة.

ومن بين المزايا التي ستستفيد منها الشركات المغربية الناشئة المشاركة في هذا الحدث الكبير، هي الفرصة للحصول على دعم مالي وتقني، والتعرف على أفضل الممارسات في ريادة الأعمال، وإقامة شراكات استراتيجية مع فاعلين رئيسيين في القطاع.

تهدف هذه المنصة أيضًا إلى تعزيز التواصل والتبادل بين الشركات المغربية الناشئة والمستثمرين الدوليين، مما يسهم في تعزيز مكانة المغرب كمركز رئيسي للابتكار وريادة الأعمال في المنطقة.

للمزيد من المعلومات حول كيفية التقديم والمشاركة في جيتكس إفريقيا المغرب 2024، يمكن زيارة الروابط التالية:

  • رابط المنصة باللغة الإنجليزية: [رابط]
  • رابط المنصة باللغة الفرنسية: [رابط]

تقدم الشركات المهتمة بالمشاركة في هذا الحدث العالمي بتقديم طلباتها عبر المنصة الرقمية المخصصة لهذا الغرض قبل منتصف ليل يوم 8 أبريل 2024، على أن تستوفي الشركات الناشئة الشروط المحددة، والتي تتضمن أن تكون مقرها الاجتماعي في المغرب أو أن تكون لها صلة بمغربي مقيم في الخارج، بالإضافة إلى توافر منتج أو خدمة ذات علاقة بالتكنولوجيا الجديدة.

على الشركات الناشئة المغربية الاستعداد لتقديم عروضها المبتكرة والمثيرة خلال هذا الحدث الكبير، الذي يعتبر فرصة مميزة للتواصل مع أفضل العقول والشركات في عالم التكنولوجيا والابتكار.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله