جلالة الملك يثني على الجهود التي بذلتها كافة مكونات منتخب الفتيان الواعد

جلالة الملك يثني على الجهود التي بذلتها كافة مكونات منتخب الفتيان الواعد

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز

أثنى صاحب الجلالة الملك محمد السادس الجهود التي بذلتها كافة مكونات المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة إنجازهم المتميز خلال كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة وتأهلهم لكأس العالم 2023، من لاعبين ومدربين وتقنيين، وكذا أطر ومسيري الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتحقيق هذا التألق الإفريقي المشرف لكرة القدم الوطنية بكل فئاتها وأصنافها.

كما أشاد جلالته، في برقية تهنئة، لأعضاء المنتخب الوطني بما أبان عنه أشبال المغرب، طيلة أطوار هذه البطولة، من نضج كبير وانضباط لافت، ومن أداء رفيع، وبما أظهروه من روح تنافسية عالية، وأخلاق سامية متأصلة، وعزيمة قوية لمواصلة حمل مشعل كرة القدم المغربية وتأكيد إشعاعها وحضورها المتميز في مختلف المحافل القارية والعالمية.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يسرنا أن نتوجه إليكم بأحر تهانئنا على الإنجاز المتميز الذي حققتموه ببلوغكم المباراة النهائية لبطولة كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة في نسختها الرابعة عشر التي احتضنتها الجزائر الشقيقة، وتأهلكم عن جدارة واستحقاق إلى نهائيات كأس العالم 2023“.

ودعا جلالة الملك، في هذه البرقية، أعضاء المنتخب الوطني إلى الاستمرار بنفس روح المثابرة والعمل الجاد في الملتقيات المقبلة، معربا لهم عن متمنيات جلالته “بمزيد من التألق والتوفيق، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.

وعلى إثر المقابلة التي جمعت، مساء الجمعة، المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة بنظيره السينغالي، هنأ جلالة الملك في اتصال هاتفي أعضاء المنتخب الوطني على أدائهم الجيد في المباراة النهائية لكأس افريقيا، وتأهلهم لكأس العالم 2023.

وهكذا، أجرى جلالة الملك اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب الوطني سعيد شيبا، حيث أعرب جلالته عن أحر التهاني للاعبين والطاقمين التقني والإداري، الذين بذلوا أقصى جهودهم وقدموا مردودا استثنائيا طيلة أطوار هذه المنافسة الرياضية.

ودعا جلالة الملك أعضاء المنتخب الوطني إلى مواصلة هذا الزخم وتشريف كرة القدم الوطنية ورفع راية المملكة عاليا.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله