توقيف مشتبه به بتورطه في جريمة اعتداء جنسي وسرقة بالعنف في الدار البيضاء

توقيف مشتبه به بتورطه في جريمة اعتداء جنسي وسرقة بالعنف في الدار البيضاء

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص

تمكنت قوات الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 عامًا، وذلك في إطار تحقيق جارٍ حول اعتداء جنسي مروع وسرقة تعرضت لهما سيدة مسنة.

وفي بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أُشير إلى أن مصالح الشرطة باشرت التحقيق في الواقعة صباح اليوم بعد تلقيها بلاغًا يفيد بتعرض سيدة كبيرة في السن للاعتداء الجنسي داخل منزلها، وتزامن ذلك مع سرقة مجموعة من ممتلكاتها الشخصية وحليها الثمينة.

بفضل الأبحاث والتحريات الميدانية الدقيقة، تمكنت القوات الأمنية من تحديد هوية المشتبه فيه واعتقاله وهو يحمل مبلغًا ماليًا حصل عليه من بيع الممتلكات المسروقة في هذه الجريمة.

وبالإضافة إلى ذلك، تم توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في شراء وإخفاء الممتلكات المسروقة، وهم تجار معروفين ببيع المجوهرات.

أُخضع المشتبه فيه الرئيسي وتجار المجوهرات الموقوفين لإجراءات البحث القضائي بإشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف كشف جميع تفاصيل الحادثة وملابساتها، بالإضافة إلى التحقق من الأنشطة الإجرامية التي يشتبه في تورطهم فيها.

تظل هذه الواقعة قيد التحقيق الجاري وسط حرص السلطات الأمنية على تقديم العدالة والضمانات اللازمة لضحية هذا الاعتداء الشنيع، وتقديم المتهمين إلى المحكمة لمحاسبتهم على أفعالهم الإجرامية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله