توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين نادي الصحافة بالمغرب ونادي الصحراء للصحافة والتواصل

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين نادي الصحافة بالمغرب ونادي الصحراء للصحافة والتواصل

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أقيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين نادي الصحراء للصحافة والتواصل بالعيون ونادي الصحافة بالمغرب في مقر نادي الصحافة بالمغرب بالرباط يوم الخميس 30 نونبر 2023. ووفقًا لبلاغ توصلت به جريدة برلمان نيوز الإلكترونية، تهدف هذه الاتفاقية بشكل أساسي إلى دعم وحماية وحدتنا الترابية وتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف البلاغ أن الهدف الثانوي من هذه الاتفاقية هو تعزيز وتطوير ملتقى العيون للإعلام لجعله منصة دولية، وتعزيز ذلك من خلال الأنشطة المشتركة ذات الطابع الإعلامي الإقليمي التي تركز على مختلف القضايا والمصالح المشتركة بين الناديين.

وفي هذا السياق، قدّم الزميل عبد الله جداد رئيس نادي الصحراء للصحافة والتواصل درع تقدير وشهادة للزميل رشيد الصباحي رئيس نادي الصحافة بالمغرب، مؤكدًا بذلك دور النادي ورئيسه في تعزيز الروابط داخل مجتمع الإعلام.

كما أشاد الزميل محمد العوني نائب رئيس نادي الصحافة بعمل نادي الصحراء للصحافة والتواصل، خاصة بعد نجاح “الملتقى الأول للاعلام بشمال افريقيا و الشرق الأوسط” الذي نظمه النادي بمدينة العيون، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التواصل بين الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية في المغرب وخارجه.

ومن جانبهم، أثنى المشاركون في الحفل على إنشاء خيمة الصحافة في مدينة العيون بالتعاون مع وزارة الاتصال وجماعة العيون ووكالة الجنوب، مما سيسهم في توفير بيئة عمل مناسبة لرجال ونساء الإعلام.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله