تعيينات جديدة هامة في مناصب المسؤولية في جهاز الدرك الملكي

تعيينات جديدة هامة في مناصب المسؤولية في جهاز الدرك الملكي

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

شملت حركة التعيينات الأخيرة التي أعلن عنها الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، كل من الكولونيل ماجور حاجي، على رأس الدرك الحربي بالمنطقة الشرقية بعد إحالة الكولونيل ماجور امغدير على التقاعد، والكولونيل الساساوي على رأس القيادة الجهوية لكلميم، خلفا للكولونيل ماجور السموني المحال هو الآخر على التقاعد.

وأعلنت المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية، عن تعيين الكولونيل الزيراوي مسؤولا عن القيادة الجهوية للراشيدية، حيث عين بها الكولونيل الزيراوي و الكولونيل علال بنداوود قائدا جهويا للدرك الملكي بمراكش.

و تندرج هذه التعيينات الهامة في إطار مساعي الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو لتجويد الأداء الدركي وتأهيل كل الموارد البشرية المنتسبة للجهاز.

وكانت القيادة العليا للدرك الملكي أفرجت، قبل أسابيع، عن مجموعة من التغييرات والتعيينات الجديدة والتنقيلات في صفوف كبار مسؤولي الدرك الملكي سواء بالمصالح المركزية أو اللاممركزة، حيث أشر الجنرال حرمو على لائحة تغييرات جديدة همت مناصب المسؤولية بمدارس التكوين التابعة للدرك الملكي بكل من مراكش وبنكرير والدار البيضاء وبن سليمان، إضافة إلى مناصب مسؤولية ببعض الثكنات بكل من العيون ووجدة، وكذا بعض القيادات الجهوية للدرك الملكي بكل من سطات وأكادير والعيون.

……

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله