تصريح وليد الركراكي بعد انتصار المغرب التاريخي أمام البرازيل؟

تصريح وليد الركراكي بعد انتصار المغرب التاريخي أمام البرازيل؟

برلمان نيوز : خاص

تصريح وليد الركراكي بعد انتصار المغرب التاريخي أمام البرازيل؟

أعرب وليد الركراكي،المدرب الوطني للمنتخب المغربي، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز التاريخي على البرازيل، صباح الأحد في مباراة ودية جمعت الطرفين على الملعب الكبير بمدينة «طنجة».

وحقق المنتخب المغربي الفوز على البرازيل، بنتيجة 2-1، بعد مستوى مميز ولافت للنظر من جانب «أسود أطلس».

وقال وليد الركراكي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: «بكل تأكيد أشعر بفخر كبير، لقد حققنا حلمًا كبيرًا بالفوز على الأول عالميًا وبلد كرة القدم فهذا يعني الكبير بالنسبة لي ولكنه لا يزال المشوار طويلاً».

وأضاف: «أشرف حكيمي وسفيان أمرابط لعبا تلك المباراة مصابين، وعز الدين أوناحي أكمل المباراة رغم الإصابة، وبالرغم من الضغط لكن اللاعبين لم يستسلموا، والفوز أمام الجمهور هو ما كنا نبحث عنه كي نقول شكرا لهم».

وتابع: «شعب المغرب يحبنا ونحن كذلك، ودائما سنقاتل من أجلهم، إذا حققنا النتيجة فالحمد لله، وإذا حدث العكس سنؤكد أننا سنواصل القتال، المهم الآن هي فرحتهم».

وأكمل الناخب الوطني وليد الركراكي: «مباراة بيرو لن تكون مباراة سهلة لأنها في شهر رمضان، عامل التوقيت سيجعلنا نكسر الصيام قبل نصف ساعة فقط من بداية اللقاء، سنعطي الفرصة لباقي اللاعبين من أجل اكتساب الثقة».

وأتم قائلا: «نريد الفوز بكأس أفريقيا، لكن عندما نقول ذلك الكثير من الناس يستخف بالأمر، نحن نعمل، ونعلم أن البطولة ستكون صعبة للغاية، وأي منتخب سيرغب في الفوز علينا مستقبلًا».

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله