بالفيديو ..إيتو يعتدي بالضرب على مشجع جزائري بسبب سؤال عن الجزائر

بالفيديو ..إيتو يعتدي بالضرب على مشجع جزائري بسبب سؤال عن الجزائر

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، وهو يعتدي على مشجع جزائري في باحة ملعب “974” الذي احتضن مباراة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية في منافسات دور الـ16 في مونديال قطر 2022.

ووفقاً للتفاصيل التي ظهرت في الفيديو المنتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً “تويتر“، وخلال دخول، صامويل إيتو، إلى ملعب “974”، تقدم إليه عدة مشجعين لأخذ صور تذكارية، ثم ظهر “يوتيوبر” جزائري يدعى، سعيد ماموني، واقترب منه وهو يصور فيديو.

وبعد لحظات ظهر إيتو وهو يركض باتجاه ماموني غاضباً، وحاول الاعتداء عليه، قبل تدخل بعض الأشخاص الذين كانوا برفقة رئيس الاتحاد الكاميروني، ولم تنتهَ القصة هنا، إذ حاول بعدها إيتو مهاجمة ماموني مجدداً، ورغم محاولة البعض تهدئته، إلا أنه هرب منهم واعتدى على “اليوتيوبر” الجزائري وركله على وجهه وأسقطه أرضاً.

وبعد الحادثة ظهر، سعيد ماموني، في فيديو داخل مركز شرطة في قطر وتحدث للجماهير مؤكداً أنه قرر تقديم شكوى ضد النجم الكاميروني، صامويل إيتو، وأكد أنه تعرض للضرب مظهراً بعض الكدمات، كما أظهر كاميرته التي كسرها إيتو خلال هجومه عليه.

وكشف ماموني أن سبب هجوم إيتو عليه هو السؤال الذي سأله عن إن كان الاتحاد الكاميروني دفع رشوة للحكم، باكاري غاساما، في مباراة الكاميرون والجزائر الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، السؤال الذي اعتبره إيتو مستفزاً له كثيراً وغضب على أثره وهاجم ماموني، في مشاهد أساءت كثيراً لصورة إيتو أمام الجماهير.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال