المنتخب المغربي يشارك في بطولتي العالم للفئات الشابة في رياضة المواي طاي

المنتخب المغربي يشارك في بطولتي العالم للفئات الشابة في رياضة المواي طاي

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

يستعد المنتخب الوطني المغربي لرياضة المواي طاي بفارغ الصبر للمشاركة في بطولتين عالميتين هامتين تستضيفهما مدينة كيمر التركية في الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر المقبل. هذه البطولتين هما بطولة العالم للفئات الشابة وكأس العالم لفئة أقل من 23 سنة، وتنظمهما الاتحاد الدولي للمواي طاي.

وفي بيان صادر عن الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي، تم الإعلان عن مشاركة النخبة الوطنية المغربية في البطولة العالمية للفئات الشابة، والتي تتضمن فئتين هما فئة أقل من 15 سنة وفئة أقل من 17 سنة.

في فئة أقل من 15 سنة، سيمثل المغرب إبراهيم إدوبيهي بوزن أقل من 42 كيلوجرام وعمران فهمي بوزن أقل من 63.5 كيلوجرام.

أما في فئة أقل من 17 سنة، فستشهد مشاركة الأبطال المغاربة مهتدي داودي بوزن أقل من 54 كيلوجرام، ويحيى المرصي بوزن أقل من 57 كيلوجرام، وريان حبيبي بوزن أقل من 67 كيلوجرام، ووليد سكواري بوزن أقل من 71 كيلوجرام، ووصال البربوشي بوزن أقل من 57 كيلوجرام، وجواهر برهان بوزن أقل من 60 كيلوجرام.

بالنسبة للفئة أقل من 23 سنة، سيمثل المنتخب المغربي في كأس العالم للمواي طاي بأيوب أتودان بوزن أقل من 48 كيلوجرام، وأمين شتيوي بوزن أقل من 51 كيلوجرام، ويحيى صبحي بوزن أقل من 57 كيلوجرام، ومحمد ياسين محسون بوزن أقل من 67 كيلوجرام، وأمين البوجدايني بوزن أقل من 71 كيلوجرام، وعلي الأيوبي بوزن أكثر من 91 كيلوجرام، ونورا آيتسي بوزن أقل من 45 كيلوجرام، وكلثوم أخلوف بوزن أقل من 48 كيلوجرام.

وسيتم مرافقة البعثة المغربية في هذه البطولتين الرياضية العالميتين من قبل مجموعة من المدربين الوطنيين والمحترفين في هذا الميدان لتقديم الدعم الفني والتحضيرات اللازمة للرياضيين. تشمل البعثة أيضًا الحكم الدولي مصطفى الغنام ورئيسة الوفد رشيدة لغريسي، بالإضافة إلى الإطار الطبي إبراهيم آيت بناصر.

تعكس هذه المشاركة القوة والتفاؤل الكبيرين لدى المنتخب المغربي في رياضة المواي طاي وتعزز من مكانته العالمية في هذا الميدان الرياضي الشهير. يتوقع أن يحقق اللاعبون المغاربة أداءً مميزًا في هذه البطولتين ويسعون جاهدين للتفوق وتحقيق النجاح في المنافسة العالمية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله