المقاول حسن اليمني لا علاقة له بمبارك اليمني الذي هدمت السلطات عماراته في تمارة

المقاول حسن اليمني لا علاقة له بمبارك اليمني الذي هدمت السلطات عماراته في تمارة

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أكد المقاول حسن اليمني أن أفراد عائلته لا تربطها أية علاقة بالمقاول الآخر مولاي مبارك اليمني الذي قررت وزارة الداخلية هدم عدد من عماراته في مدينة تمارة أخيرا. وقال المصدر ذاته، الذي تحدث إلى “برلمان نيوز”، إن تشابه الاسمين العائليين مجرد صدفة فقط.

يشار إلى أن حسن اليمني اشتهر، في ثمانينات القرن الماضي، ببناء إقامات “الصباح” و”حي الفتح” في الرباط، ويعتبر من أقدم المقاولين في مجال العقار، كما يملك شركات تنشط في مجال الأشغال العمومية، كبناء القناطر والطرق.

ولم يخف المصدر أن بعض مشاريع العائلة في الرباط، خاصة المشروع القائم مكان سوق الغزل، تضررت مبيعاتها نسبيا، بعد نشر شائعات تفيد وجود علاقة عائلية بين مقاول تمارة، وبين آل اليمني المعروفة بسمعتها في احترام القانون والمساطر الإدارية، وأيضا بجودة مشاريعها.

تجدر الاشارة، أن السلطات المحلية بتمارة أقدمت مؤخرا على عملية هدم همت عدة مشاريع عقارية تابعة لشركة في مكلية امبارك اليمنى، وبالاساس “القدس 1″ ، و”القدس 2” ، وفيلات في حي المنزه، ومشروع “الإزدهار2”.

وارتباطا بذات الموضوع، فإن هدم عمارات سكنية تضم نحو 100 شقة مخصصة للسكن الإقتصادي في المشروع الذين يحمل إسم “القدس 2” بمدينة تمارة، هي القضية الأساسية التي عجلت بتوقيف عامل الصخيرات تمارة يوسف الضريس و رجال سلطة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال