المعارضة تصرخ لمؤازرة الطبقة الشعبية المتضررة من غلاء المعيشة الفريق الاشتراكي يلتزم الصمت

المعارضة تصرخ لمؤازرة الطبقة الشعبية المتضررة من غلاء المعيشة الفريق الاشتراكي يلتزم الصمت

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

طرح غياب الفريق الاشتراكي التابع لحزب الوردة خلال الندوة الصحفية التي نظمتها فرق المعارضة ” الفريق الحركي، فريق التقدم والاشتراكية والمجموعة النيابية للعدالة والتنمية” يوم الأربعاء، بمجلس النواب، لاستعراض خطة عملها في ظل ارتفاع الأسعار، وحصيلتها التشريعية، مجموعة من علامات الاستفهام، خصوصا في الظروف الراهنة التي تمر منها الطبقات الشعبية من معاناة مع غلاء المعيشة.

وذكرت مصادر لجريدة “برلمان نيوز” الالكترونية، أن الخلاف الذي اشتد مؤخرا بين الكاتب الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية محمد لشكر، وغريمه السياسي الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الالاه بنكيران، دفع الفريق الاشتراكي عدم الجلوس إلى جانب فريق المصباح، في إشارة قوية إلى تعميق الهوة بين الحزبين وعدم التنسيق بينهما في جل القضايا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حزب الوردة فضل عدم الخروج إلى مهاجمة حكومة عزيز أخنوش، تحسبا لتعديل حكومي مرتقب خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث أن حزب لشكر عبر غير مرة على استعداده للمشاركة في حكومة أخنوش وبدون شروط.

وتعزي مصادر أخرى غياب الفريق الاشتراكي من الندوة الصحفية، إلى قبول حزب الوردة الالتزام بالصمت تجاه القضايا المربكة التي عجزت حكومة أخنوش معالجتها، وعدم التعبير عن نيته التحالف مع أحزاب المعارضة، حتى يعبد الطريق للوصول إلى حقائب وزارية في النسخة الثانية من حكومة أخنوش المعدلة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله