المدرب الوطني وليد الركراكي يؤكد: إنجازات كرة القدم المغربية هي ثمرة عمل جماعي

المدرب الوطني وليد الركراكي يؤكد: إنجازات كرة القدم المغربية هي ثمرة عمل جماعي

برلمان نيوز : خاص

مراكش، ــ برلمان نيوز – خاص

أكد المدرب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الاثنين في مدينة مراكش، أن نجاحات كرة القدم المغربية ليست إلا نتاجاً لجهود جماعية متواصلة ومتنامية.

وفي تصريحاته خلال حفل توزيع جوائز الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” لعام 2023، أشار الركراكي إلى أن كافة أعضاء المنتخب الوطني يسعون جاهدين من خلال تأدية واجباتهم لرفع مكانة كرة القدم المغربية على الساحة الدولية.

وفي سياق الفوز بجائزة أفضل مدرب إفريقي (فئة الذكور)، قدّم الركراكي شكره الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على الدعم الدائم والمستمر الذي يقدمه جلالته لرياضة الكرة في المملكة.

وأضاف المدرب الوطني شكره لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، معبرًا عن امتنانه العميق لدوره الحيوي في تطوير الرياضة ودعم الكوادر الرياضية في البلاد.

وأوضح الركراكي خلال حديثه عن مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم 2022 في قطر، أنهم كانوا سفراءً للقارة الإفريقية بأسرها، مؤكدًا أن هذه الجائزة ليست إلا نتيجة لجهود مدربين آخرين يقومون بعمل متميز ومميزاتهم.

وفاز الركراكي بجائزة أفضل مدرب إفريقي (فئة الذكور)، متفوقًا على منافسيه عبد الحق بنشيخة من الجزائر وأليو سيسي مدرب منتخب السنغال.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة المغربية تستضيف هذا الحدث الكروي الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد نجاح دورة 2022 التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله