العيون تحتضن النسخة 22 لنصف المارطون الدولي

العيون تحتضن النسخة 22 لنصف المارطون الدولي

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ينظم نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى، يوم الأحد السادس من نونبر 2022، بمدينة العيون فعاليات الدورة الـ 22 لنصف ماراطون العيون الدولي، بإشراف من الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وعصبة جهة العيون الساقية الحمراء لألعاب القوى.

وحسب بلاغ للمنظمين اطلعت عليه جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، ستعرف الدورة المنظمة في إطار تخليد الشعب المغربي للذكرى السابعة والأربعون لإنطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، مشاركة عدائين وعداءات من دول إثيوبيا، وكينيا، وإريتريا وفرنسا واسبانيا، والسنغال وجزر القمر والغابون وساحل العاج وأوغندا والبحرين وجنوب إفريقيا إضافة إلى أبرز العدائين المغاربة.

وذكر المنظمون أن الدورة يتعرف أيضا تنظيم سباق للأطفال والناشئين (أقل من 16 سنة) وسباق خاص بالمعاهد والجامعات والمؤسسات التعليمية على مسافة 3 و 5  كيلومترات.

يشار إلى أن نصف ماراطون العيون حاصل على الاعتراف الدولي، بشهادة الاسباني باكو رئيس الجمعية الدولية للسباقات على الطريق و الماراطون المعترف بها لدى الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حول مستوى التنظيم و فضاءات الاستقبال والتي تستجيب للمعايير الدولية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله