الشبيبة العاملة المغربية تنظم ملتقى جهوي بطنجة لإشعاع طاقاتها

الشبيبة العاملة المغربية تنظم ملتقى جهوي بطنجة لإشعاع طاقاتها

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

نظمت الشبيبة العاملة المغربية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، السبت الماضي بطنجة، ملتقى جهوي تحت شعار ” جميعا لإشعاع طاقات الشبيبة العاملة المغربية” .
و ذكر بلاغ للمنظمة توصلت به جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، أن هذه المحطة التنظيمية التكوينية تم تأطيرها من طرف الأستاذ كمال مرشد والكاتب الجهوي لنقابات طنجة علي عبد الصادق و مناضلي، بحضور مناضلات المكتب الجهوي لنقابات طنجة UMT و شباب و شابات الشبيبة العاملة المغربية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن “هذا الملتقى شكل محطة تنظيمية هامة بجهة طنجة لمناقشة مختلف قضايا الشباب عامة، و الشباب العامل بالخصوص، وكانت فرصة لاستحضار الرهانات المطروحة، و ناقش مجموعة من المشاريع التي ستكون لبنة أساسية في بلورة مجموعة من المواقف الشبابية الهادفة”.

هذا الملتقى الجهوي، يضيف البلاغ، تخللته مجموعة من الورشات التي كانت مناسبة لتبادل التجارب والأفكار بين مختلف القطاعات بالجهة لمناقشة جل القضايا المرتبطة بالعمل النقابي والوضع الإجتماعي الذي تعيش على وقعه الطبقة العاملة المغربية و خاصة فئة الشباب .

و في الختام أكد علي عبد الصادق الكاتب الجهوي لنقابات طنجة “على الدور المهم والفعال للتكوين و التأطير وكذا أهمية هذه الملتقيات لما فيها من إيجابيات للشبيبة العاملة،؛الذي اعتبرها الخلف و القاعدة لاستمرار العمل النقابي”.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

لحظة إصابة ترامب وسقوطه على الارض ثم نهوضه |محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال