الدكتور كمال الديساوي يحصل على ثقة فدرالية التعليم الخاص في المغرب لولاية ثانية

الدكتور كمال الديساوي يحصل على ثقة فدرالية التعليم الخاص في المغرب لولاية ثانية

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص

أعاد الجمع العام الانتخابي لفدرالية التعليم الخاص في المغرب، التابعة للاتحاد العام لمقاولات المغرب، انتخاب الدكتور والباحث كمال الديساوي رئيسًا للفدرالية بالإجماع لولاية ثانية. يشغل الديساوي أيضًا منصب رئيس المدرسة المغربية لعلوم المهندس ويتمتع بخبرة ومسؤوليات وطنية ودولية في مجال التعليم.

تعكس نتائج هذه الانتخابات في الدار البيضاء تقدير أعضاء فدرالية التعليم الخاص للديساوي، الذي أعرب عن امتنانه وشكره للثقة التي وضعها الأعضاء في شخصه. أعرب الديساوي عن التزامه بالعمل الجماعي لتحسين وتعزيز الأداء والجودة في مجال التعليم الخاص.

تُعتبر فدرالية التعليم الخاص جزءًا هامًا من الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وتلعب دورًا رئيسيًا في تطوير النقاش حول أهمية القطاع. أكد الديساوي التزام الفدرالية بالمساهمة في المبادرات والبرامج التي تدعمها الحكومة، مع التركيز على دور التعليم الخاص كعنصر أساسي في المنظومة الوطنية.

تحدث الديساوي أيضًا عن دور الفدرالية في تطوير السياسات العامة للقطاع، مؤكدًا على دورها الاقتراحي والترافعي والحواري مع مبادرات الحكومة المختلفة. انتخاب نواب الرئيس لنفس الولاية يعكس تنوعًا وتمثيلية الفدرالية، حيث شارك ممثلون من جميع أصناف التعليم الخاص في المغرب في هذا الجمع العام. يتكون فريق الفدرالية من 333 عضوًا يمثلون مختلف أصناف التعليم الخاص، مما يضمن استمرار الجهود لتطوير هذا القطاع في المغرب.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله