الحركة الشعبية تشيد بالرؤية الملكية السديدة في استضافة المملكة لكأس العالم

الحركة الشعبية تشيد بالرؤية الملكية السديدة في استضافة المملكة لكأس العالم

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز : خاص
عبرت الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية عن فرحتها وامتنانها لاعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الملف المشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال كترشيح وحيد لاستضافة كأس العالم 2030 لكرة القدم.
وفي هذا السياق، أعرب الحزب في بلاغ له توصلت به جريدة برلمان نيوز، عن فخره بهذا الانجاز الكروي العالمي مذكرا:

أولًا وقبل كل شيء، قدم الحزب شكره وتقديره لجلالة الملك محمد السادس على الرؤية الاستراتيجية والحكيمة التي أدرجت المغرب في مصاف الدول المستعدة لاستضافة الأحداث العالمية الكبرى في مختلف المجالات. هذا الإنجاز الكبير يعكس التفاني والرؤية الرياضية للمملكة وقادتها.

ثانيًا، أثنى الحزب على الإنجازات الرياضية في المملكة، وخاصة في كرة القدم، حيث قدمت الرياضة الوطنية أداءًا مميزًا على الساحة الدولية، مما ساهم في تعزيز هذه اللعبة ورفع اسم المغرب عاليًا على الصعيدين القاري والعالمي. وأصبحت الرياضة وسيلة لتعزيز هوية المغرب وتألقه في المحافل الدولية.

ثالثًا، قدّر الحزب الشراكة البنّاءة والمثمرة بين المملكة المغربية والمملكة الإسبانية وجمهورية البرتغال. هذه الثلاثية تعكس نموذجًا متميزًا للتعاون بين بلدان شمال وجنوب المتوسط وتعزز العلاقات الإنسانية والثقافية بين شعوبها، مع التركيز على قيم الاحترام والتقدير المتبادل.

وأخيرًا، دعا الحزب الحكومة وجميع المؤسسات الدستورية والمنتخبة ومكونات المجتمع المدني وجميع المغاربة إلى العمل المشترك لبناء منظومة تعاونية جديدة لتنفيذ هذا المشروع الكبير لتنظيم كأس العالم 2030. وهذا الاستحقاق الرياضي العالمي سيكون مرتكزًا لنموذج تنموي جديد يسهم في تعزيز التنمية والرفاهية في المملكة والمنطقة.

بهذا الإعلان السعيد، تجسدت الفرحة والتفاؤل في قلوب المغاربة، وأصبح العالم يترقب بشوق استضافة المغرب لكأس العالم 2030 في كرة القدم.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله