الاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة يعلن عن انعقاد مؤتمره الوطني بالرباط

الاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة يعلن عن انعقاد مؤتمره الوطني بالرباط

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

أعلن الاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة، عن تنظيم فعاليات مؤتمره الوطني يوم الجمعة 05 ماي 2023 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بالرباط الكائن بشارع جان جوريس av. Jean Jaurès حي الليمون، وذلك تحت شعار: “بصرح الوفاء للوحدة والاستقلالية والديمقراطية متشبثون”.
جاء ذلك في بلاغ صادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة التابعة الاتحاد المغربي للشغل، توصلت به جريدة “برلمان نيوز” الإلكترونية، تنهي فيه كذلك إلى عموم مناضلات ومناضلي وكتاب الفروع الجهوية والمحلية، ومن خلاله سائر موظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة، أنه بعد استيفاء أشغالها، وبعد إشعار الأمانة العامة واللجنة الوطنية للتنظيم للاتحاد المغربي للشغل، تقرر عقد المؤتمر الوطني السالف الذكر.

وعبرت الأمانة العامة للاتحاد المغربي للشغل عن حرصها على أن يتم تنظيم هذا المؤتمر في أجواء ديمقراطية وتعبوية ووحدوية في احترام تام لمبادئ وهوية المنظمة، مؤكدة على تشبتها اللامشروط بهذا الخيار.
ودعا البلاغ بالمناسبة، كافة المناضلات والمناضلين للانخراط بقوة في هذه الدينامية والالتفاف حول تنظيمها الاتحاد النقابي للشبيبة والرياضة – الاتحاد المغربي للشغل صرح ومنارة الوحدة والاستقلالية والديمقراطية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله