الاتحاد الدستوري يدعو إلى ضمان التقائية السياسات المائية وتفعيل ميثاق الاستثمار

الاتحاد الدستوري يدعو إلى ضمان التقائية السياسات المائية وتفعيل ميثاق الاستثمار

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تابع حزب الاتحاد الدستوري باعتزاز واهتمام كبيرين مضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشرة ، باعتبارها مناسبة لاستعراض التحديات الكبرى للمملكة.

وفي هذا السياق، أشاد الاتحاد الدستوري، في بلاغ له توصلت به جريدة “برلمان نيوز” الالكترونية، عاليا بالرؤية الرائدة لصاحب الجلالة لمعالجة إشكالية ندرة المياه باعتبارها أولوية وطنية وخارطة طريق حقيقية للحكومة لتدبير أمثل من خلال البرنامج الوطني الأولوي للماء 2020 – 2027 ، داعيا في هذا الإطار، التعجيل باستكمال تنزيل مشاريعه البنيوية، والعمل أكثر على ضمان التقائية السياسات المائية.

كما نوه البلاغ الحزب، بدعوة جلالته للتوجه نحو الاستثمار الإنتاجي كرافعة أساسية لانخراط المغرب في القطاعات الواعدة، عبر تفعيل الميثاق الجديد للاستثمار وتجاوز العراقيل، داعيا المؤسسات التمويلية بمضاعفة المجهودات وتغيير اساليب التمويل بما يساير المرحلة.

وسجل بلاغ حزب الاتحاد الدستوري، الدعوة أيضا كافة القوى الحية للتعبئة الشاملة والجماعية وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مفعمين بروح المصلحة الوطنية وبحس عال من المسؤولية.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله