أوزين يبعث إشارة إلى الشباب من خلال إنتصارات المنتخب الوطني

أوزين يبعث إشارة إلى الشباب من خلال إنتصارات المنتخب الوطني

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

عرف المقر المركزي لحزب الحركة الشعبية يوم إجراء مقالة الثمن النهائي لكرة القدم بقطر حركة غير عادية، وطغى رونق غير معهود على حلته، حيث وضع المناضلون الزي الأصفر رمز السنبلة السياسي جانبا بعد أيام من انعقاد مؤتمرهم الوطني، وتزينوا بزينة الرمز الرياضي لمساندة المنتخب الوطني ضد البرتغال.

وكان محمد أوزين الأمين العام الجديد للحزب في مقدمة الصفوف الامامية بلباس رياضي وطني إلى جانب عدد من النواب والأطر، يتابع المقابلة بشغف مثل جميع المغاربة الذين لم يتمكنوا من السفر إلى قطر.

محمد أوزين الوزير السابق للشباب والرياضة، لم تبعده السياسة عن ولع الرياضة وعشق  كرة القدم حتى النخاع. فقد أصدر بلاغ تهنئة بمناسبة فوز المغرب على إسبانيا وهذه خطوة تحسب على امين عام بروح شبابية، استقبل أيضا الانتصار التاريخي لمنتخب أسود الأطلس بمشاعر قيادي جديد لسفينة السنابل وإحساس يجسد القيم الوطنية بنبل الارتقاء.    

لم ينس المغاربة التتويج الباهر الذي حققه الناخب الوطني وليد الركراكي على المستوى العربي والأفريقي، ولم يتنكر أيضا لصاحب الإرادة والعزيمة لتحقيق المستحيل، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي تربع كرسي المسؤولية في عهد وزير الشباب والرياضة محمد أوزين.

المبادرة التي أقدمت عليها الحركة الشعبية تحت قيادتها الجديدة، بتخصيص قاعة مجهزة لمتابعة المقابلة المصيرية للمنتخب الوطني، وبحضور متميز من مختلف الأطياف، إشارة قوية على مدى اهتمام الحزب بالشباب الذي قد يصنع المعجزة إذا لقي التفاتة قوية من جميع الجهات المعنية من وزارة وأحزاب ومجتمع مدني.   

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله