أنور الدحماني يكشف عن حقيقة علاقته بمن ورطوه في خيانة الوطن

أنور الدحماني يكشف عن حقيقة علاقته بمن ورطوه في خيانة الوطن

برلمان نيوز : خاص

أنور الدحماني يكشف عن حقيقة علاقته بمن ورطوه في خيانة الوطن

برلمان نيوز: خاص

فاجأ أنور الدحماني المعروف بـ”نور زينو” الرأي العام الوطني والدولي بحقائق جديدة عن أسباب ابتزازه من طرف خصوم للوطن وداعي مغادرته لأرض الوطن، موضحا أن طلب اللجوء لإسبانيا لم يكن أبدا لأسباب سياسية بل لأسباب شخصية اجتماعية.

وفجر أنور الدحماني معطيات جديدة من العيار الثقيل، في ندوة صحفية عقدها بالرباط بحضور المحامي الأستاذ عبد الفتاح زهراش من هيئة الرباط، كشف فيها لأول مرة عن مخططات التحريض والاستغلال التي مورست عليه من طرف الشرطية الهاربة وهيبة خرشش والإرهابي محمد حاجب ومحمد زيان ودنيا فيلالي.

وحسب ما صرح به اليوتوبرر أنور الدحماني، فإن دنيا فيلالي والإرهابي محمد حاجب ومحمد زيان والضابطة المعزولة وهيبة خرشش، قاموا بتسخيره لضرب مؤسسات مغربية وتحريضه ضد مسؤولين كبار من خلال إعداد ونشر فيديوهات، وذلك مقابل حصوله على مبالغ مالية مهمة.

وذكر أنور الدحماني أن من بين الشخصيات المستهدفة المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي بشكل خاص، ومهاجمة المؤسسة الأمنية بشكل عام. وأضاف أن تنسيقا ينظم مسبقا بين هولاء الأشخاص للتشاور حول موضوع معين بفارق زمني، ويشتغلون وفق مخطط موحد بينهم.

 وبعد مرور الوقت،  شعر أنور الدحماني بالندم الشديد لما فعله ضد وطنه، بعدما أدرك استغلاله من طرف هؤلاء الأشخاص وبعد إحساسه بحجم الحملات المستهدفة الذي يشنه هؤلاء اتجاه المغرب، واوضح انه بعدما قرر وقف استهداف الوطن، سيبحث الأشخاص  عن ضحية أخرى لتقديم  نفس الخدمات بتوجيه من طرفهم.

وتجدر الاشارة أن أنور الدحماني تعرف على الارهابي محمد حاجب ومحمد زيان بواسطة الضابطة المعزولة وهيبة خرشيش وكان كان آخر اتصال بهذه الأخيرة بهدف تسجيله لدى منظمة العفو الدولية “أمنستي” لتقديم شكاية بإسبانيا ضد عبد اللطيف حموشي. وسبفدق أن كشف أنوار الدحماني في النظوة الحفية عن طريقة تهريب وهيبة خرشيش من المغرب التي جاءت بتساهل كبير من طرف عناصر أمنية مغربية واسبانية وبمساعدة من محمد زيان.

وأضاف أنور : “تعرفت على كل من الإرهابي محمد حاجب ومحمد زيان وغيرهم عن طريق الشرطية الهاربة، وتابع: “كانوا كيقولو ليا حنا كنركزو على أشخاص مثل عبد اللطيف حموشي، كانوا كيرسلوا ليا مواضيع باش ندوي عليهم، هما كيستغلوا أي حاجة، باش يركبوا عليها”.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله