أزمة داخل نادي مانشستر يونايتد بعد هزيمة مذلة أمام برايتون

أزمة داخل نادي مانشستر يونايتد بعد هزيمة مذلة أمام برايتون

برلمان نيوز : خاص

برلمان نيوز: خاص

تصاعدت الأزمة داخل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بشكل ملحوظ بعد الهزيمة الكبيرة التي مني بها الفريق أمام نادي برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. جرت المباراة يوم السبت الماضي على أرضية ملعب “أولد ترافورد” ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن أربعة لاعبين من تشكيلة مانشستر يونايتد دخلوا في نقاش حاد بعد نهاية المباراة، والتي أدت إلى هزيمة الفريق للمرة الثالثة في هذا الموسم، وذلك بعد مرور خمس جولات من بداية الموسم الحالي.

ووفقًا للصحيفة، دخل القائد البرتغالي برونو فيرنانديز في نقاش حاد مع لاعب وسط الفريق الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، الذي شارك كأساسي لأول مرة في هذا الموسم. ولم يقتصر النقاش على ذلك، بل شمل أيضًا ثنائي الدفاع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والسويدي فيكتور ليندلوف، اللذين دخلا في جدال بعد نهاية المباراة.

وحاول مدرب نادي مانشستر يونايتد الهولندي إيريك تين هاغ تهدئة الأوضاع واستعادة السيطرة داخل غرفة الملابس، حيث بدأ بتحليل أسباب الهزيمة التي مني بها الفريق أمام نادي برايتون، الذي أثار غضب جماهير مانشستر الذين أبدوا استياءهم بصافرات الاستهجان تجاه اللاعبين.

يشهد فريق مانشستر يونايتد تحديات كبيرة في هذا الموسم حيث واجه العديد من المشاكل منذ بداية الموسم، منها رحيل اللاعب مايسون غرينوود وغياب أنتوني بسبب قضايا خارج الملعب، بالإضافة إلى سحب شارة القيادة من المدافع الإنكليزي هاري ماغواير وإبعاد جادون سانشو عن الفريق الأول بسبب تصريحاته الأخيرة.

اقرأ أيضا

الإشتراك
إخطار
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات

أخبار اليوم

صوت و صورة

بايتاس: مخطط المغرب الأخضر، تعرض للكثير من الافتراء وكان موضوع مزايدات.

أخنوش: الحكومة تتعهد بتنفيذ المشروع الملكي الكبير لدعم الإسكان بشفافية ومرونة

رئيس الحكومة السيد أخنوش يتحدث عن جهود التعاون في مواجهة أزمة الزلزال

تصريح مستفز لمسؤول الشركة المكلفة بمهرجان مولاي عبد الله يثيرغضب الأمازيغ، ويطالبون برحيله